لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الإنتاج الدفاعي .. يدعم صناعة بطاريات السيارات الأمريكية

03 أبريل 2022
الرئيس الأمريكي بجانب هامر بيك آب الكهربائية

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

يخطط جو بايدن، الرئيس الأمريكي، لتفعيل قانون الإنتاج الدفاعي، وتشجيع الإنتاج المحلي للمعادن اللازمة لصنع بطاريات السيارات الكهربائية، وتخزين الطاقة على المدى الطويل.

يساعد ذلك الشركات الأمريكية في الحصول على تمويل حكومي لدراسات الجدوى، المتعلقة بالمشاريع التي تستخرج مواد صنع البطاريات، بما في ذلك الليثيوم والنيكل والكوبالت والجرافيت والمنجنيز، في سبيل تقليل اعتماد الولايات المتحدة على سلاسل التوريد الأجنبية.

يسمح قانون الإنتاج الدفاعي الذي وضعه الرئيس هاري ترومان، خلال الحرب الباردة، للرئيس باستخدام سلطة الطوارئ لإعطاء الأولوية لتطوير مواد محددة للإنتاج الوطني.

وفقًا لبيان البيت الأبيض يوم الخميس الماضي، الرئيس الأمريكي سوف يُصدر توجيهات باستخدام قانون الإنتاج الدفاعي لتأمين الإنتاج الأمريكي للمواد الحيوية لتعزيز اقتصاد الطاقة النظيفة بأمريكا، من خلال تقليل اعتماد أمريكا على الصين ودول أخرى في توريد المواد والمعادن التي تدعم الطاقة الخضراء.

يعد قطاع النقل أحد أكبر المساهمين في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في الولايات المتحدة، ويمثل ثلث الانبعاثات سنويًا، ويعتبر التحول من المركبات التقليدية إلى المركبات الكهربائية أمرًا بالغ الأهمية لمكافحة تغير المناخ، التي تتسبب به تلك السيارات بنسبة كبيرة.

اقرأ أيضًا:

بايدن يخطط لاستبدال السيارات الحكومية بأسطول كهربائي

03 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان