لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ميني تختبر جيل كوبر القادم تحت درجات التجمد

26 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أرسلت ميني عدة نماذج اختبارية من أجيال سياراتها القادمة إلى حلبة مجموعة بي إم دابليو بالسويد حيث واجهت السيارات اختبارات قاسية عديدة على الأسطح الثلجية لضبط مختلف خواص قيادتها.

أوضحت ميني انطلاق سيارتها كوبر ذات الثلاثة أبواب في جيلها الجديد كسيارة كهربائية بالكامل سيتم الكشف عنها في مقدمة تحديث تشكيلة سيارات العلامة الإنجليزية وسيتبعها جيل كانتري مان الجديد الذي سيقدم بنسخ ذات احتراق داخلي وفئات تعمل بالكهرباء كما أكدت الشركة الكشف عن نموذج لطراز كروس أوفر صغير الحجم سيأتي كاختيار أرخص من طراز كانتري مان.

ظهر تمسك ميني ببعض عناصر شخصيتها الأصلية رغم اتجاهها نحو الكهرباء حيث تم تصميم جيل كوبر الجديد بالشكل الصندوقي المتعارف عليه خلال تاريخها الممتد إلى 60 عام مع الاهتمام بتوفير تجربة قيادة ديناميكية وممتعة مشابهة لسيارات الـgo-kart التي طالما ربطتها ميني بطرازاتها مع ابتكار عناصر جديدة ومختلفة تعبر عن التحول نحو الكهرباء وتتماشى مع العصر الجديد وتطوره ودعمه للاستدامة.

تم التركيز خلال اختبارات السويد على ميني كوبر ذات الثلاثة أبواب حيث استغل المهندسون المعلومات والنتائج المستخرجة من كل لفة على الحلبة لضبط أداء المحرك الكهربائي وأنظمة التعليق والتوجيه بما فيها مدى إحساس السائق بعجلة القيادة وتماسك العجلات مع الأسطح المختلفة بجانب اختبار منظومة الفرامل.

بلغت مبيعات ميني للعام الماضي 302 ألف و138 سيارة حول العالم ما يعد زيادة بنسبة 3.3% عن 2020 كما بلغت نسبة السيارات الكهربائية 13% من إجمالي مبيعات مجموعة بي إم دابليو.

اقرأ أيضا:

فورد F-150 الكهربائية تنطلق حتى 515 كم عبر الشحنة الواحدة

بي إم دبليو تشوق محبيها لطراز iX1 الكهربائي القادم

كيا EV6 الكهربائية تحسم المنافسة على جائزة ريد دوت للتصميم

26 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان