لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تتسارع مثل اللامبورجيني.. مرسيدس E63 AMG بتعديلات برابوس – صور وتفاصيل

12 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب.أحمد خالد|

كشفت شركة برابوس المتخصصة في تعديل سيارات مجموعة مرسيدس بنز عن نسخة برابوس 900 حيث وضعت تعديلاتها على طراز E63 AMG لتعزيز القوة بشكل جعلها تتقارب مع السيارات الرياضية الخارقة.

زودت +E63 S AMG 4MATIC الأقوى ضمن فئات السيارة بمحرك مزدوج التربو سعة 4000 سي سي ولد بحالة المصنع حوالي 604 حصانا من القوة مع عزم 700 نيوتن.متر وارتفعت تلك الأرقام بعد التعديل إلى قوة 900 حصان وعزم 1250 نيوتن.متر حيث حيث أدت التعديلات أيضا لبلوغ سعة المحرك 4400 سي سي .

تم الاحتفاظ بناقل الحركة ذو 9 سرعات ونظام الدفع الكلي للعجلات ما دفع السيارة للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 2.8 ثوان والذي يعد نفس زمن التسارع التي تستغرقه لامبورجيني أفينتادور في إصدارها الحالي بينما تبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

شملت التعديلات الميكانيكية أيضا شكمان رياضي جديد يعمل عبر بوابات للتحكم بمستوى الصوت عن طريق وضعيات القيادة المختلفة التي تشمل Coming Home حيث يتم تخفيض صوت المحرك قدر الإمكان وSport الرياضية الموجهة لاستخراج أعنف وأعلى مستوى صوتي من السيارة.

يأتى ذلك بجانب نظام تعليق برابوس إيرماتيك الهوائي الجديد القادر على تخفيض السيارة بقدر 20 مم ما يجعل مركز الجاذبية أيضا أكثر انخفاضا ويعزز ذلك أداء برابوس 900 الديناميكي حسب تصريحاتها التي وصفت السيارة بالجمع بين الأداء الصاروخي وراحة وأنقة سيارات الليموزين الحديثة.

قدمت النسخة المعدلة ببعض العناصر التصميمية المختلفة من الكربون فايبر مثل أجنحة أمامية وخلفية إضافية تخفض قوى السحب ومشتت هواء خلفي وجنوط برابوس الخاصة ذات قياس 21 بوصة كما ظهرت لمسات الكربون فايبر أيضا في مداخل الأبواب مع علامات برابوس المضاءة ويتم التحكم بلون إضائتها والبدالات المصنوعة من الألمونيوم.

اقرأ أيضا:

أرخص 5 سيارات فاخرة في السوق المصري

سيارات فاخرة أصبح من السهل مشاهدتها في شوارع مصر

مرسيدس +AMG GT 63 S 4MATIC أسرع سيارة فاخرة على نوربورجرينج

12 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان