لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أوبل تستهدف تحويل إنسيجنيا وكروس لاند إلى طرازات كهربائية بالكامل

05 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

استعرضت أوبل بعض اللمحات عن خططها المستقبلية التي أظهرت اهتمام الشركة بالتحول السريع نحو التقنيات الكهربائية تمهيدا لتقديم نسخ كهربائية من جميع طرازاتها خلال 2024 على أن تكن مبيعات الشركة بالكامل في السوق الأوروبي من نصيب هذه السيارات العديمة الانبعاثات بحلول 2028.

شملت خطة أوبل تحويل سيارتيها كروس لاند الكروس أوفر ذات الحجم التحت المدمج وإنسيجنيا المقدمة بقطاع السيدان المتوسط الحجم إلى طرازات كهربائية بالكامل بجانب طرح النسخة الإنتاجية من طراز مانتا الذي اشتهر بفترة الثمانينيات واستعرضت الشركة منذ عدة أشهر نموذجا لتحديثه عبر نسخة كهربائية.

سعت الشركة أيضا لإنتاج بطاريات السيارات الكهربائية حيث أنشئت شركة Automotive Cells Company بالتعاون مع توتال ومرسيدس بنز المفترض أن تبدأ تقديم منتجاتها خلال 2025 بقدرة إجمالية للمصنع بلغت 32 جيجا واط/الساعة.

وتضمنت تشكيلة سيارات أوبل حاليا على إصدارات موكا وكورسا الكهربائية وطراز روكس e ذو الحجم الصغير الموجه للمراهقين بعمر 15 عام بالإضافة للفئات الهجينة من أسترا الهاتشباك والستيشن وجراند لاند الكروس أوفر كما تقدم العلامة الألمانية عدة طرازات مخصصة للعمل التجاري تعمل بالكهرباء مثل كومبو e وفيفاروe وموفانوe.

بدأت أوبل مشوارها في مجال السيارات الكهربائية عام 2012 بطراز أمبيرا الهجين الذي انطلق كنسخة من طراز شيفروليه بولت وتم تقديمه كسيارة كهربائية بالكامل عام 2016 بمدى سير وصل رسميا إلى 520 كم خلال الشحنة الواحدة.

اقرأ أيضًا:

فيات تيبو تتصدر مبيعات السيدان خلال يناير الماضي

قائمة تجار قطع غيار الكوري والياباني في اللبيني

هل يفقد كمبيوتر السيارة برمجته بعد فصل البطارية؟

05 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان