لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نظرة عن قرب لسيارة ألفا روميو الجديدة "تونالي"

17 فبراير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب- محمود أمين :

أطلقت ألفا روميو سيارتها الجديدة تونالي 2023 المقدمة بتقنية الدفع الهجين تعتبر تونالي أول سيارة بتقنية الدفع الهجين وأول سيارة متوسطة الحجم في عائلة ألفا روميو.

تأتي تونالي كأول سيارة متوسطة الحجم بتقنية المحرك الكهربائي الهجين من ألفا روميو، تولد قوة 160 حصانا وناقل حركة أتوماتيكي بـ 6 سرعات وبطارية تولد 15 كيلووات و55 نيوتن متر، وتعمل بنظام الدفع الكلي، كما يتوفر إصدار آخر بقوة 130 حصان، وناقل حركة بـ 7 سرعات، وبطارية كهربائية تولد 48 فولت، وعزم دوران 320 نيوتن.

تم تصميم "ألفا روميو تونالي الجديدة" لتجمع بين التصميم المعاصر الجذاب وخصائص التصميم الإيطالي الشهير، فتتميز جوانبها بانحنائها الممتد لأسفل الذي يطلق عليه مصممو ألفا روميوGT Line، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية التي تبرر مفهوم "3 + 3"، وهي نتيجة لإعادة صياغة النماذج الشهيرة مثل SZ Zagato والسيارة التجريبية Proteo. التي تمكنا بسهولة من تفسير الهندسة ثلاثية الأبعاد للأضواء على أنها امتداد خارجي مباشر للدرع.

كما تظهر وحدة الأضواء الخلفية كنجمة في الخلف. وحجم النافذة الخلفية الذي يميز استدارة السيارة ويعطيها المنظر الرياضي ولكن بأسلوب معاصر، وبالجزء العلوي تلتقي فتحة ضوء النهار DLO- وحواف النوافذ الجانبية وأعلى النافذة الخلفية التي تستحضر على الفور سيارة 8C Competizione التي تسلط الضوء على التقارب المتبادل بين نماذج ألفا روميو المختلفة.

ويظهر جوهر ألفا روميو جلياً في عجلات تونالي التي تأتي على شكل قرص هاتف إلى عام 1960 في طراز33 Stradale الشهير بالتحديد. وتتوافر بأحجام 17 بوصة و18 بوصة و19 بوصة و20 بوصة.

وتم تجهيز سيارة تونالي من الداخل بأعلى معايير التكنولوجيا الحديثة لضمان توفير تجربة مريحة وديناميكية تُبقي السائق على تواصل دائم، مع الحفاظ على متعة القيادة الرياضية في المقام الأول. تؤمّن هذه السيارة للسائق التركيز التام على الطريق وعلى لوحة العدادات الرقمية بالكامل قياس 12.3 بوصة، وشاشة رئيسية وسطية تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة.

ويتوافر في الجهة الخلفية الداخلية للمقصورة ألواح بإضاءة نصف شفافة، مثل النفق المركزي، الذي يوفر المكان المناسب والمثالي لعنصر مهم في ألفا روميو.

كما توفر تونالي نظام المعلومات والترفيه المتطور والجديد بواجهة متعددة المهام التي تسمح للسائق بالحصول على أحدث الميزات والوظائف المتوفرة بضغطة زر من خلال عدد من التطبيقات.

وتأتي ألفا روميو تونالي الجديدة مع ميزات أمان نشطة، ومناسبة لاحتياجات القيادة اليومية التي تشمل الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية، والفرامل الذاتية، واكتشاف السائق النائم، تنبيه المقعد الخلفي، اكتشاف النقطة العمياء، كاميرا للرؤية بزاوية 360 درجة.

قامت ألفا روميو بزيادة فترة الضمان لتونالي الجديدة لتصل إلى 5 سنوات للمكونات الرئيسية للسيارة و8 سنوات للبطاريات الهجينة في إصدارات تونالي لتصبح أفضل عرض في فئتها.

17 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان