لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا سورينتو تحصل على جائزة المركز الأول لفئة الـ SUV من جي دي باور

17 فبراير 2022
سورنتو

الأخبار المتعلقة

كتب- محمود أمين :

صنفت دراسة جيه دي باور 2022 لاعتماد المركبات، كيا على أنها الشركة الرائدة بين جميع العلامات التجارية الكبرى للسيارات سواء العادية أو الفارهة في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، احتلت كيا سورينتو المرتبة الأولى في فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم.

وقال شون يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا أمريكا الشمالية وكيا أمريكا: «إن نتائج دراسة جيه دي باور لاعتمادية المركبات لهذا العام تثبت التزام كيا الثابت بالجودة والمتانة والحرفية لخط سياراتنا الحائز على جوائز". علاوة على ذلك، فإن الفوز في فئة سورينتو يعكس تجربة عالمية المستوى لتملك سيارة رائعة نقدمها لعملائنا».

تفحص الدراسة التي أجريت على مستوى الصناعة المشكلات التي واجهها الملاك الأصليون للسيارات التي يبلغ عمرها ثلاث سنوات أي طرازات عام 2019، خلال الاثني عشر شهرًا الماضية. ويتم تحديد الاعتمادية الإجمالية من خلال عدد المشكلات التي تمت مواجهتها لكل 100 سيارة. وبالتالي، تعكس الدرجة الأقل مستوى أعلى من الجودة. وحصلت كيا على المرتبة الأولى بمجموع 145 نقطة لكل 100 سيارة.

وتألفت الدراسة من 29487 استبيانًا مكتملًا وقياساً لجودة سيارات اليوم، لا سيما فيما يتعلق بالتقنيات الجديدة والميزات المتاحة حاليًا للمشترين. وتضمنت 32 اسماً شهيراً في عالم السيارات، تشمل المشكلات المحددة والمجمعة في خمس مناطق رئيسية للسيارة: عدد المشكلات لكل 100 سيارة، استبدال المكونات، وتحديثات البرامج، وجاذبية السيارة، والتدهور.

17 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان