لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أقوى نسخ بي إم دبليو m2 تنطلق لتأمين سباقات MotoGP

15 فبراير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

خصصت بي إم دبليو سيارتها M2 بنسخة CS ريسينج كسيارة الأمان لبطولة MotoGP للدراجات النارية حيث وجهت تلك النسخة في الأصل لعالم السباقات وتمت بعض التعديلات الضرورية للقيام بمهمتها الجديدة.

ظهرت M2 CS ريسينج بتصميم مستوحى من شعار بي إم دابليو الكلاسيكي الذي يأتي احتفالا بمرور 50 عام على تأسيس قطاع M الرياضي وتعد هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها الشركة طرازا مخصصا للسباقات للقيام بدور سيارة الأمان.

وقد بلغت قدرة السيارة 450 حصانا وتم ضبط بعض وسائل الأمان خصيصا لعالم السباقات مثل منع انغلاق الفرامل والتحكم في الثبات الإلكتروني بجانب نظام التفاضل المحدود الانزلاق.

شملت التعديلات الخاصة السارينة المثبتة على سقف السيارة مع بعض الأضواء الخاصة مثل تلك الموجودة على الصادم الأمامي وستنطلق السيارة مع بداية موسم 2022 لسباقات MotoGP في 6 مارس القادم حيث يعد هذا الموسم الـ24 الذي تشارك فيه بي إم دبليو بإحدى طرازاتها كسيارة الأمان.

انضمت M2 CS ريسينج لأسطول سيارات أمان مقدمة من بي إم دابليو لتأمين مختلف السباقات ويشمل M3 وM4 كومبيتيشن وM5 CS وM8 كومبيتيشن جران كوبيه بجانب X5 M كومبيتيشن المخصصة للدعم الطبي ودراجات M 1000 RR المخصصة لدعم الأمن وسيارة i4 M50 المخصصة لتأمين سباقات MotoE للدراجات الكهربائية.

اقرأ أيضا:

بقوة 619 حصان... بي إم دابليو تطلق أعلى نسخ iX الكهربائية

متداول.. تسريب صور لبي إم دابليو الفئة الثالثة الكهربائية بالكامل

كيف تدعم شل فريق بي إم دابليو بسباقات الـDTM؟

15 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان