لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أكوا مان ينضم لفريق فاست آند فوريوس 10

01 فبراير 2022
جايسون موموا

كتب. محمد الروبي |

أنضم الممثل الأمريكي جايسون موموا المعروف بدوره في فيلم "أكوا مان" إلى فريق عمل الجزء العاشر من سلسلة أفلام الأكشن فاست آندفوريوس F10.

نشر الحساب الرسمي لسلسة الأفلام تغريده على موقع تويتر لإعلان انضمام موموا إلى الجزء المُقبل من السلسلة، ولكن لم يُعلق موموا أو طاقم عمل الفيلم على الأمر.

نشر الحساب الرسمي مع التغريده صورة لموموا ببدلة سوداء، ولا توضح أي شيء عن شخصيته في الفيلم، سواء ستكون شخصية جديدة بالكامل أو يلعب دور ممثل أعتذر عن دوره.

بينما أثيرت الشائعات حول لعب موموا شخصية هوبس التي رفض زا روك العودة إلى السلسلة من أجلها، بسبب أزمته مع فين ديزل، فيما انطلقت بعض النظريات حول رغبة فريق العمل إلى ظهور شخصيات جديدة، والتي قد يكون من ضمنها شخصية موموا، مثل شخصية جايكوب توريتو التي قام بدورها جون سينا.

بعيدًا عن هوليوود يمتلك موموا مجموعة سيارات أبرزها كاديلاك فليتوود 1955 لونها وردي "بينك"، يُطلق عليها اسم برناديت، ولاند روفر ديفندر III، وررينج روفر، وأستون مارتن DB5U، بالإضافة إلى كارفان من طراز فورد F-150.

يميل موموا إلى الدراجات النارية في الأساس، ويفوق عددها عدد السيارات بكثير، وأبرزها هارلي ديفيدسون لو رايدر إس، وهارلي ديفيدسون تشوبر، وهارلي ديفيدسون سوفت تايل سليم بايك، وهارلي ديفيدسون كنكلهيد 1935، وهارلي ديفيدسون بانهيد 1956، وهارلي ديفيدسون لايف وير، وهارلي ديفيدسون بان أمريكا، بي إم دابليو آر ناين تي سكرامبلر، فالكري درفتير الكهربائية.

المعلومات عن مجموعة موموا من السيارات والدراجات ليست كثيرة، بينما انتشر في أغسطس 2020 مقطع فيديو شهير لموموا يوثق رحلة إعادة بناء سيارة طليقته "ليزا بونيت" من طراز فورد موستانج 1965، وهي أول سيارة تمتلكها ليزا عندما كان عمرها 17 عامًا.

يصل الجزء العاشر من فاست آند فوريوس إلى صالات العرض حول العالم في عام 2023.

اقرأ أيضًا:

المغرب.. بطل الأمم الأفريقية في صناعة السيارات

7 سيارات SUV يمكن شرائها بأسعار أقل من 300 ألف جنيه

تعرف على أسعار سيارات مبادرة الإحلال الكاش

01 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان