لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان قشقاي تحصد لقب الأفضل في فئتها باختبارات EURO NCAP

05 يناير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

حصلت نيسان قشقاي الجديدة على لقب الأفضل بفئتها في اختبارات التصادم الأوروبية EURO NCAP لعام 2021 ضمن سيارات الطرق الوعرة من الحجم الصغير.

تم تقييم حماية قشقاي للركاب البالغين والأطفال بنسبة 91% حيث حصلت على 23.8 درجة من أصل 24 درجة خلال اختبارات حماية الأطفال بجانب 70% لحماية المشاه ومستخدمين الطريق وحصول وسائل دعم الأمن و السلامة على نسبة 95%.

وأكدت نيسان البناء المقوى لقاعدة بناء قشقاي الجديدة كان له دور في الحصول على تلك النتائج والتي تم تعزيز صلابتها عبر استخدام الصلب العالي التحمل ببعض المناطق لتحسين امتصاص الهيكل للصدمات وحماية الركاب، كما قدمت قشقاي كأولى سيارات نيسان المجهزة بوسادة هوائية وسطية في أوروبا.

قدمت قشقاي أيضا بعدة أنظمة لدعم السائق في الأسواق الأوروبية مثل الحماية من الاصطدام أثناء تغيير الحارة والرجوع للخلف كما شملت تجهيزاتها مصابيح أمامية تفاعلية لتجنب إعاقة رؤية سائقين السيارات المقابلة وHeadup Display الذي يقوم بعرض بيانات مثل السرعة وتوجيهات نظام الملاحة على شاشة بمستوى الزجاج الأمامي ما يقلل تشتت السائق عن القيادة.

يأتى ذلك بعد حصول قشقاي على 5 نجوم باختبارات التصادم بعد تطبيق ألياتها الجديدة ويتم اختيار السيارة الأفضل لكل فئة عبر احتساب إجمالي النقاط التي أحرزتها السيارة خلال كل اختبار وتحصل السيارة المحرزة لأعلى نتيجة على لقب الأفضل ضمن فئتها.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد تقديم "نيسان قشقاي" الجديدة في مصر

قبل تقديم الجيل الجديد من نيسان قشقاي في مصر ..تعرف على نسخة 2021

نيسان قشقاي الجديدة – صور وتفاصيل

05 يناير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان