لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

حصاد 2021.. سكودا تتوسع بأسواق جديدة عبر طرازين جديدين

08 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كانت 2021 سنة هامة لسكودا التشيكية على الصعيد المحلي والعالمي حيث جددت عدد كبير من طرازاتها وهدفت للتوسع بأسواق مختلفة مثل السوق الهندي الذي خصصت له سيارتين جديدتين ضمن مشروع INDIA 2.0 باستثمارات تبلغ مليون يورو.

بدأت هذه الخطة في التجسد عبر ظهور سيارة سكودا كوشاك خلال مارس الماضي ضمن الفئة الرياضية المتعددة الاستخدامات ذات الحجم المتوسط و تم تطوير السيارة لتلبية احتياجات و متطلبات العميل الهندي كما قدمت باختيارات عديدة لمحركات TSI التربو المشتركة بين عائلة فولكس فاجن التي بدأت سعتها من 1000 سي سي لاستخراج قوة 115 حصان.

بينما مثل الاختيار الثاني محرك سعة 1500 بقوة 150 حصان و أتت فئة كوشاك القياسية بناقل حركة يدوي 6 سرعات بينما وفرت الفئات الأعلى الاختيار بين ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات أو ثنائي التعشيق 7 سرعات.

وفرت كوشاك تجهيزات أمان قياسية تتضمن نظام الثبات الإلكتروني و 6 وسائد هوائية و حساسات خلفية بجانب أنظمة اختيارية دعم التوازن خلال صعود المنحدرات و قياس ضغط الإطارات.

ومثلت سكودا سلافيا ثاني سيارات العلامة التشيكية المخصصة للسوق الهندي بتصميم ليفت باك مشابه لذلك المقدم بطراز أوكتافيا و قد انطلقت السيارة عبر نفس اختيارات محركات كوشاك التي تراوحت قوتها بين 115 حصان و 150 حصان مع عزم بين 175 نيوتن.متر و 250 نيوتن.متر حسب سعة المحرك.

قدمت سلافيا بطول 4 ألاف و 541 مم و قاعدة عجلات طولها ألفين و 651 مم مع ارتفاع قدره 1487 مم و حقيبة خلفية سعتها 521 لتر بينما ظهرت المقصورة بأحدث لغات سكودا التصميمية التي تشمل فتحات التهوية الوسطية المثبتة بالمقطع السفلي مع شاشة وسطية قياسها 10 بوصة و أخرى قياس 8 بوصة للعدادات الرقمية.

اقرأ أيضًا:

بعد عدة إعلانات تشويقية.. سكودا تعلن رسميا عن أيقونتها سلافيا الجديدة

سكودا كوشاك الجديدة – صور وتفاصيل

08 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان