لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أودي تتعاون مع كين بلوك بمشاريع السيارات الكهربائية

22 سبتمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

أعلنت أودي عن تعاونها مع سائق السباقات الأمريكي كين بلوك في عدد من مشاريع السيارات الكهربائية، لتمهيد انتشارها من خلال رياضة السيارات.

زار كين بلوك أودي لأول مرة وسُمح له بقيادة العديد من سيارات السباق والراليات التاريخية، من ضمنها Sport quattro S1 و V8 quattro و e-tron Vision Gran Turismo الاختبارية.

يعتبر كين بلوك من أشهر الشخصيات المعروفة عالميًا لولعها بمحركات السيارات، ولكنه قام مؤخرًا باختبار وتسابق سيارات كهربائية مختلفة، وسجل ثالث أسرع وقت في المرحلة الأخيرة من رالي داكار ٢٠٢٠ بنموذج أولي كهربائي وفاز بالسباق الافتتاحي لسلسلة رالي Projekt E الكهربائية في نفس العام.

قال كين بلوك: «أودي هي العلامة التجارية التي أشعلت شغفي برياضة السيارات، أنا متحمس للغاية لبدء هذا الفصل الجديد معًا، سنطور مشاريع مبتكرة وندفع حدود التنقل الكهربائي».

وأضاف: «أرى السيارة الكهربائية قفزة إلى الأمام بالنسبة لنا كمجتمع من أجل خلق شيء لا يمكن أن يقلل الانبعاثات، ونأمل أن يجعل الكوكب مكانًا أفضل فقط، ولكنه يتعلق أيضًا بالأداء، أحب أي شيء يجعلني أسرع، يمكن للسيارات الكهربائية أن تفعل ذلك، وفيما يتعلق بالصوت، لدي أطفال لا يهتمون بذلك، إنهم يعتقدون أن صوت السيارات الكهربائية رائع مثل صوت محركات الاحتراق الداخلي». 

وأكمل «لقد فاجأتني RS e-tron GT حقًا، التصميم رائع مع اهتمام كبير بالتفاصيل ولمسة نهائية مثالية، تجربة القيادة مذهلة، السيارة سريعة بشكل لا يصدق وتتحمل بشكل جيد للغاية، مركز الجاذبية منخفض جدًا لذا يمكنك تغيير الاتجاه بسرعة».

 

إقرأ أيضًا:

فيديو: موستانج Mach E تتحدى كين بلوك في أول ظهور لها

كين بلوك يواجه ماكلارين سينا بسباق سرعة

22 سبتمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة