قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إصدارين محدوين من نيسان GT-R للسوق الياباني

14 سبتمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

كشفت نيسان عن إصدارين من جي تي-آر GT-R للسوق الياباني وهما GT-R Premium Edition T-spec و GT-R Track Edition by NISMO T-spec.

زودت نيسان الإصدارين بفرامل من السيراميك الكربوني، وجناح خلفي من ألياف الكربون، وغطاء محرك حصري، وشعار مخصص لهم بأجزاء السيارة المختلفة.

أضافت نيسان للإصدارين ألوان جديدة وهي ميدنايت بيربل الذي يعتبر نسخة متقدمة من لون GT-R السائد، وميلنيوم جايد الذي يرمز للتطور والقوة والهدوء.

يمثل مصطلح T-spec فلسفة طراز GT-R في إدارة الوقت، ومستوحى من كلمتي trend و traction أي الاتجاه والجر، ما يؤكد على قدرة التحكم في GT-R.

يتميز إصدار GT-R Premium Edition T-spec بتصميم مقصورة حصري، وعجلات مصنوعة من خليط معدني برونزي، ونظام تعليق يستفيد من تخفيضات الوزن، مع زيادة عرض الإطارات ما يوفر سلاسة للركاب.

يركز إصدار GT-R Track Edition by NISMO T-spec على أداء القيادة المحسن وقد تم تصميمه من قبل نيسمو بسقف حصري وغطاء لصندوق الأمتعة من ألياف الكربون، بينما يعتمد على إصدار GT-R Track القياسي من نيسمو.

نيسان سوف تنتج ١٠٠ نسخة فقط من الإصدارين مخصصة للسوق الياباني ويتراوح سعرها داخل اليابان من ١.٥ إلى ٢.٥ مليون جنيه مصري، على أن تطرح للبيع في النصف الثاني من شهر أكتوبر.

يعتمد الإصدارين على محرك GT-R المعتاد V6 سعة ٣٨٠٠ سي سي، مزود بشاحن توربيني مزدوج، بقوة ٥٦٢ حصان في إصدار Premium Edition T-spec، و٥٩٢ حصان في إصدار Track Edition by NISMO، بينما يتصل كليهما بنفس ناقل الحركة ثنائي القابض ذو الـ ٦ سرعات.

 

إقرأ أيضًا:

الكشف عن سابع أجيال نيسان Z

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة