لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٥ أفلام تلعب السيارات بهم أدوار البطولة

26 أغسطس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

لعبت السيارات دورا مهما بمعظم الأفلام و المسلسلات حيث ارتبطت بشكل كبير مع شخصيات العمل و قد نجد بعض الأفلام التي مثلت بها السيارات الدور الأساسي للقصة، في هذا الموضوع نستعرض لكم ٥ أفلام مثلت السيارات بهم الدور الأهم.

Fast & Furious

من تويوتا سوبرا إلى نيسان 350Z إلى ميتسوبيشي إكليبس و سيارات العضلات المعدلة مثل دودج تشارجر تضمنت سلسلة Fast & Furious عشرات السيارات المعدلة على مدار ٩ أجزاء من سباقات الشوارع.

شهد عام ٢٠٠١ انطلاق الجزء الأول ببطولة فين ديزل و بول ووكر و استمرت السلسلة حتى عرض الجزء التاسع خلال العام الجاري.

The Italian Job

تكونت قصة The Italian Job من مجموعة لصوص محترفين يقومون بسرقة سبائك ذهب قيمتها ٣٥ مليون دولار ثم يستولي عليها أحد أفراد العصابة التي يخطط بقيتها خلال الفيلم لاسترجاع الذهب و يستخدمون ٣ سيارات ميني كوبر S لتنفيذ الخطة و نقل البضاعة عبر اقتحام سكك حديدية و محطات قطارات و مناطق صخرية بعد القيام ببعض التعديلات لاستقبال الحمولة الزائدة.

عرض الفيلم بالسينيمات عام ٢٠٠٣ و شارك به مارك والبيرج و تشارليز ثيرون و جيسون ستاثام و إدوارد نورتون.

Gone In 60 Seconds

تحتم على بطل الفيلم الذي قام بدوره نيكولاس كيدج العودة لسرقة السيارات بعد توقفه لفترة و سرقة ٥٠ سيارة خلال ليلة واحدة حفاظا على حياة أخيه المهددة عبر زعيم عصابة أخرى، و أتت ضمن أهم السيارات المسروقة فورد موستنج شيلبي موديل ١٩٦٧ الشهيرة بإليانور و التي زودت بمحرك V8 سعة ٧٠٠٠ سي سي.

انطلق الفيلم عام ٢٠٠٠ و شارك به أيضا جيوفاني ريبيسي و أنجيلينا جولي.

Ford V Ferrari

حكى الفيلم قصة الصراع بين فريقي فورد و فيراري خلال سباقات Le Mans للتحمل عام ١٩٦٦ و مراحل تطوير سيارة فورد GT40 و كيف نافست فيراري التي فازت بالبطولة على مدار ٥ أعوام متتالية.

عرض الفيلم عام ٢٠١٩ حيث قام بدور المصمم كارول شيلبي الفنان مارك مات ديمون و قام كريستيان بايل بدور سائق السباقات كين مايلز.

Baby Driver

أتت شخصية بيبي ضمن أهم شخصيات Baby Driver الذي عمل كسائق لدى عصابات يقود عمليات الهروب بعد السرقة حيث ظهر خلال مطلع الفيلم بسيارة سوبارو WRX تم تزويدها بمنظومة حركة STI و تعديلها لدفع العجلات الخلفية للقيام ببعض الانجرافات و المطاردات السريعة.

انطلق الفيلم عام ٢٠١٧ و قام بدور البطولة أنسيل إلجورت و كيفين سبيسي.

26 أغسطس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان