لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي تفتتح المركز الـ ٧ للأحلام في كينيا

06 يوليو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

افتتحت هيونداي مركز أحلام Dream Center جديد في كينيا، ليكون أحدث مراكزها للتدريب والتعليم في مجال السيارات، والسابع من نوعه للشركة بعد مراكز غانا وإندونيسيا وكمبوديا وفيتنام والفلبين وبيرو.

يعد مركز أحلام هيونداي أحد المشاريع العالمية للمجموعة الهادفة لإيجاد قيمة مشتركة بهدف الاستدامة، حيث يقدم المركز التدريب المهني وفرص العمل للشباب في المناطق التي تعاني نقصًا في مواردها حول العالم، وذلك بالتعاون مع منظمة بلان كوريا غير الحكومية.

أنشأت هيونداي المركز الجديد في كينيا داخل منشأة الإلكترونيات ومراكز السيارات في NITA، وهو معهد تدريب مهني تديره الدولة، للمساعدة في تحفيز النمو في صناعة السيارات المحلية، وتخطط هيونداي لتسجيل ١٢٠ شابًا في الدورة المهنية وأن تدعم عملية تعليمهم من خلال توفير بيئة دراسية مواتية لمدة ٣ أعوام.

تشمل تكملة مواد التدريس الجديدة والمعدات وكذلك المنح الدراسية للطلاب المتفوقين، وتهدف الشركة أيضًا إلى أن تصل نسبة التحاق الإناث بالمركز إلى ٣٠٪ كحد أدنى لتشجيع المزيد من الفتيات على العمل في مجال السيارات.

أرسل بانغ سون جيونغ، نائب الرئيس، ورئيس عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا في هيونداي، تهانيه بحفل الافتتاح عبر الفيديو، وقال: «يتوقع أن يقوم المركز بمساعدة الشباب في كينيا من خلال تقديم التعليم العملي في مجال صيانة السيارات، وفي مجال توفير فرص العمل عبر شبكة هيونداي موتور الواسعة، وسيحصل الطلاب المتفوقون على تدريب ميداني في شبكات التوكيل والخدمة التابعة لهيونداي، بالإضافة إلى المراكز الصناعية الجديدة التي سيتم افتتاحها وفرص العمل التي سيتم توفيرها بعد تخرجهم».

 

إقرأ أيضًا:

أبطال مارڤل يعتمدوا على الجيل الجديد من هيونداي توسان

06 يوليو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان