قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

14 يوليه 2020

فورد تكشف عن برونكو بعد طول انتظار - صور ومواصفات 

14 يوليه 2020

كتب: محمد الروبى |

كشفت فورد الأمريكية عن الجيل الجديد من فورد برونكو الذي طال انتظاره، بالأخص من قبل الباحثين عن المغامرة في الطرق والممرات الوعرة، والتي تستمد قدرات سابقتها التي جعلتها أسطورة، مع أداء قوي على جميع التضاريس. تعتمد فئتي بادلاندز و فيرست إديشن على محرك إيكو بوست سعة ٢ لتر، بقوة ٢٤٥ حصان، و ٣٧٣ نيوتن.متر عزم الدوران، فيما تعتمد فئات بايز وبيج بيند وأوتر بانكس على محرك إيكو بوست سعة ١.٥ لتر ١٨١ حصان، ٢٥٧ نيوتن.متر عزم الدوران، ويتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي ٨ سرعات

تتميز جميع فئات فورد برونكو بتعليق أمامي وخلفي مستقل تم تصميمه واختباره لمساعدة السائقين على الحفاظ على ثبات السيارة بثقة أثناء القيادة على مختلف التضاريس الوعرة. وتتميز فورد برونكو بنظام SYNC 3 مع شاشة تعمل باللمس مقاس ٨ بوصة، تتوافق مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى فورد+إليكسا و راديو الأقمار الصناعية SiriusXM. 

كما تأتي فورد برونكو بأربع حزم ملحقات متاحة، بالإضافة إلى أكثر من ١٠٠ من الملحقات المُستقلة المُدعومة من فورد، تتيح للمالكين بسهولة جعل برونكو قادرة على نقل قوارب الكاياك، والزلاجات، ومعدات التخييم. وسوف تصل فورد برونكو للأسواق الأمريكية في أواخر العام الجاري. 

 

 

 

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث