لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بيجو 408 الجديدة تعجز عن تحقيق أعلى نتيجة باختبار الحوادث الأوروبية

14 ديسمبر 2022

كتب. أحمد خالد|

حصلت بيجو 408 على 4 نجوم من أصل 5 في اختبارات التصادم الأوروبية Euro NCAP حيث تم تقييم العديد من الجوانب بناءً على نتائج طراز 308 الذي تتشارك معه العديد من المكونات بينما أجريت بعض الاختبارات الخاصة للسيارة الجديدة.

تتم تقييم مستوى حماية البالغين بنسبة 76% و84% لحماية الأطفال بينما حصلت على نسبة 78% باختبارات التأثير على مستخدمي الطريق بجانب 65% لأنظمة دعم الأمان.

سيارات تجنبك الاصطدام عبر التنبيه أوالفرملة تلقائيًا.. تعرف على أسعارها

أشار تقرير لجنة الاختبارات الأوروبية لاستقرار المقصورة وتوفير حماية مماثلة لمختلف أحجام الركوب في المناطق المختلفة بينما تضمن وصف حماية منطقة الصدر بالـ"ضعيفة" والرجل بالـ"متوسطة".

وعند فحص السيارة في أحد الاختبارات للاصطدام الجانبي، قيم امتصاص السيارة للصدمات بـ"المتوسط" ما تم قوله أيضاً على مستوى تجنب اصطدام الركاب ببعضهم البعض في حالات الحوادث إذ لا تحتوي السيارة على وسائد هوائية وسطية.

ما السيارات المستعملة التي يمكن شراؤها في مصر بقيمة 50 جرام ذهب؟

كشفت بيجو عن 408 الجديدة خلال يونيو الماضي عبر عدة اختيارات للمحركات بنزين تبدأ من 1200 سي سي مع تربو بقوة 130 حصان وعزم 230 نيوتن.متر عند 1750 دورة/الدقيقة وتتضمن 1600 سي سي تربو بقوة 215 حصان.

بينما ستتواجد نسخ هجينة تضم محرك الـ1600 سي سي وأخر كهربائي لاستخراج قوة إجمالية بين 180 و225 حصان حسب الاختيار بجانب عزم 360 نيوتن.متر وناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات.

14 ديسمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان