لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أعلى تقييمات الأمان لـ«بي إم دبليو X1» والفئة الثانية الجديدتين – فيديو

31 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

نشرت لجنة اختبارات التصادم الأوروبية Euro NCAP نتائج موديلات 2022 من سيارتي بي إم دبليو X1 والفئة الثانية بنسختها أكتف تورر.

حصلت السيارتان على أعلى تقييمات الأمان بخمسة نجوم وبلغت نسبة حماية X1 للبالغين 86% مع 89% لحماية الأطفال بينما تم تقييم وسائلها لحماية مستخدمين الطريق بنسبة 76%.

أما عن نسخة أكتيف تورر من الفئة الثانية فقيمت قدرتها لحماية البالغين بنسبة 88% وحصلت على نسبة 81% في اختبارات حماية الأطفال مع 79% في حماية مستخدمين الطريق.

بينما حصلت وسائل دعم الأمان بالسيارتين على نسبة 92%.

استعرضت بي إم دبليو إمكانياتها الجديدة بمنظومة الأمان التي تضمنت وسائد هوائية وسطية يتم تقديمها لأول مرة على مستوى الفئة المدمجة مع نظام تحذير الاصطدام الي أصبح بإمكانه تحديد المشاه وركاب الدراجات في الحارات الموازية أمام وخلف السيارة.

بينما حاولت الشركة تخفيض الضرر قدر الإمكان في حالات الاصطدام الأمامي بالمشاه، حيث يقوم غطاء المحرك بالارتفاع جزئياً لتكوين فارغ فارق بين الجسم وأجزاء المحرك لتجنب أية صدمات عنيفة أخرى.

كشفت بي إم دابليو عن الفئة الثانية أكتيف تورر خلال أكتوبر 2021 وانطلقت للأسواق العالمية خلال فبراير الماضي بينما ظهرت X1 الجديدة في يونيو الماضي ويدء تقديمها للأسواق خلال أكتوبر الجاري.

31 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان